اتحاد طنجة يستقبل الوداد الرياضي في لقاء صعب

إثارة، ندية، حماس، هي عناوين بارزة لقمة الجولة الثالثة والعشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم التي ستجرى بداية من الساعة الخامسة ظهرا من يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب طنجة الكبير، بين فريقي اتحاد طنجة والوداد البيضاوي.

اللقاء الذي سيجرى بين فريق الوداد الرياضي المتصدر للبطولة برصيد 41 نقطة وبين اتحاد طنجة صاحب الصف الرابع بـ 34 نقطة والطامح للاقتراب أكثر من الصف الثاني، سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات، خصوصا مع رغبة الفريقين في الخروج بالنقاط الثلاث وتصحيح المسار بعد تعادل أشبال طنجة في اللقاء الأخير ضد نهضة بركان بدون أهداف، وهزيمة الفريق الأحمر ضد حسنية أكادير بهدفين لواحد.  

وسيحاول اتحاد طنجة خلال هذا اللقاء المثير إعادة مشهد لقاء الذهاب عندما قدم لقاء قويا من الناحية الفنية والتكتيكية وكان بإمكانه العودة بكامل الزاد لولا خبرة الفريق الودادي الذي عاد من بعيد وخطف تعادلا صعبا.

وستعرف هذه المباراة عودة بعض العناصر التي غابت عن مباراة فارس البوغاز الأخيرة، كعميد اتحاد طنجة أسامة غريب، والظهير الأيمن زكرياء الملحاوي، ولاعب الوسط الايفواري هيرفي، في حين سيغيب لاعب الوسط يوسف سكور بعدما تلقى البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة النهضة البركانية، والمدافع عبد الفتاح بوخريص المصاب.

وعقب ذلك اعترف اللاعب أحمد حمودان بصعوبة المباراة ضد الوداد الرياضي مؤكدا بأن الفريق الذي سيركز ذهنيا وسيستغل أنصاف الفرص هو الذي سيحسم هذه المواجهة.

وأضاف حمودان أن اتحاد طنجة استعد لهذه القمة بالشكل الجيد، واللاعبون ينتظرون المباراة بفارغ الصبر من أجل تأكيد النتائج الجيدة التي يحققها الفريق مع الأندية المنافسة على اللقب.

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عينت الحكم عادل زوراق لقيادة هذه القمة.

التعاليق