اتحاد طنجة يواصل تدريباته المكثفة استعدادا لمواجهة حسنية أكادير

 أجرى اتحاد طنجة لكرة القدم، صباح اليوم الخميس بمركز تدريباته بالزياتن، ثاني حصة تدريبية له استعدادا لمواجهة حسنية أكادير، عشية الأحد القادم، برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية.

وعرفت الحصة التدريبية التي دامت لأزيد من ساعة ونصف، عودة بكر الهيلالي و عبد الفتاح بوخريص للتدرب رفقة المجموعة بشكل عادي، بينما تدرب اللاعب أيوب الخالقي لوحده استعدادا للعودة الرسمية، في حين غاب عن الحصة لاعب الوسط الهجومي عبد العالي العبوبي الذي سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين بعدما أصيب في لقاء الجولة الماضية ضد أولمبيك أسفي.

وركز الجهاز التقني للفريق خلال هذه الحصة، على الجانب التقني والتكتيكي، حيث بدأت بالتسخينات الأولية قبل أن ينتقل الفريق إلى تطبيق بعض التمارين اللياقية التي تهدف إلى استرجاع الطراوة البدنية للاعبين، ليختتم الفريق الحصة بإجراء مباراة مصغرة حاول من خلالها الجهاز التقني تصحيح بعض الأخطاء التي سقط فيها الفريق في اللقاء الأخير ضد أولمبيك اسفي.

وشهدت هذه الحصة حضور رئيس الفريق السيد عبد الحميد أبرشان، حيث تحدث مع أبناء البوغاز وساندهم من أجل تحقيق نتيجة الانتصار في المباراة القادمة.

هذا وستواصل المجموعة تدريباتها بشكل عادي إذ ستخوض غدا الجمعة ثالث الحصص على أرضية مركز تدريباتها بالزياتن، وستخصص للجانب التقني والتكتيكي.

التعاليق