اتحاد طنجة يواجه مولودية وجدة في إحدى قمم الجولة 29

على بعد جولتين فقط من نهاية البطولة الاحترافية لكرة القدم لهذا الموسم، الحافل بالمستجدات، سيرحل فارس البوغاز، الذي رفع شعار التحدي منذ بداية البطولة، صوب جهة الشرق لإجراء لقاء الجولة 29 من الدوري المغربي الاحترافي.
وتنتظر اتحاد طنجة، الطامح للتأهل إلى المنافسات الإفريقية، مواجهة قوية وصعبة للغاية عندما يواجه المولودية الوجدية صاحب المركز الثالث عشر، على أرضية ملعب وجدة البلدي، وهو يأمل في حصد النقاط الثلاث والعودة مجددا للمراكز المؤهلة للمنافسات الخارجية.
ويدخل فارس البوغاز المواجهة وهو في المركز الرابع برصيد 44 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الوداد صاحب المركز الثاني، حيث يسعى بنشيخة إلى عبور هذه المحطة بسلام، والعودة لطريق الانتصارات بعد تعادل وهزيمة في الجولتين الماضيتين.
ويأمل أبناء بنشيخة في تحقيق انتصار هام والظفر بالنقاط الثلاث وتعتر منافسيه المباشرين على المشاركة الخارجية، لكن طموحه لن يكون سهلاً خاصة أن الخصم مولودية وجدة الذي يسعى للعودة مجدداً للانتصارات، والصعود في مراكز الترتيب وضمان البقاء بشكل كبير في البطولة الاحترافية.
وأجمع أغلب النقاد المغاربة على أن المباراة ستكون متكافئة بين الجانبين، رغم الضغط الكبير التي يمر منه فرسان الشرق، لتعدد الهزائم في الجولات الأخيرة ولتواجده في المراكز المؤدية للنزول، و أضافت نفس المصادر أن مولودية وجدة ليس له عديد الحلول في هذا اللقاء، مقارنة باتحاد طنجة الذي سيلعب بدون ضغط.

وستعرف مباراة الغد غياب مدافع اتحاد طنجة مصطفى الخلفي بسبب الإصابة التي ألمت به عشية يوم أمس  الجمعة في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق بمعسكره المغلق بمدينة بوسكورة، في حين من المحتمل أن يلعب أحمد حمودان هذه المباراة بعدما غاب في اللقاء السابق ضد الفتح الرباطي.

يذكر أن لقاء مرحلة الذهاب، الذي جمع اتحاد طنجة بمولودية وجدة على أرضية ملعب طنجة الكبير، كان قد انتهى بتفوق أشبال البوغاز بثلاثية بيضاء.

التعاليق