اتحاد طنجة ينتصر وديا على شباب بنديبان بسباعية نظيفة

فاز فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بثالث مبارياته الودية على حساب فريق شباب بنديبان بسباعية نظيفة، في لقاء أجري زوال اليوم الأحد على أرضية ملعب مركز تدريبات الفريق بالزياتن.

وتناوب على تسجيل أهداف فرسان البوغاز كل يوسف سكور في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، واللاعب أحمد الشنتوف من تسديدة قوية في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، في حين وقع اللاعب عبد الغني معاوي الهدف الثالث في الدقيقة 62 وأضاف اللاعب هيرفي الهدف الرابع من ضربة رأسية في الدقيقة 82 ، قبل أن يضيف الوافد الجديد عادل المسكيني الهدف الخامس  في حدود الدقيقة 83، و الهدف السادس من رجل اسماعيل داود الذي يخضع لفترة تجريب في الدقيقة 84 ، واختتم يحيى بومديان مهرجان الأهداف بتوقيعه للهدف السابع في الدقيقة 87.

هذه المباراة استغلها عبد الحق بنشيخة لتطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي سينتهجها في المباريات الرسمية، وكذلك للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين الجدد إسماعيل بالمعلم وسفيان كادوم، اللذان شارك إلى جانب باقي المجموعة في هذه المباراة وقدما مستوى جيد.

يذكر أن هذا اللقاء هو الثالث لفارس البوغاز منذ بداية استعداداته لمجريات الموسم الرياضي القادمـ حيث انتصر في اللقاء الأول على فريق نادي الفنيدق بخماسية نظيفة قبل أن يسجل انتصار مهما على فريق الرجاء الرياضي بهدف نظيف في المباراة الودية الثانية.  

التعاليق