اتحاد طنجة ينهي فترة الإنتقالات الصيفية

على بعد أيام قليلة من إسدال الستار على الموسم الحالي من سوق الانتقالات الصيفية، والذي شهد تحركا كبيرا لاتحاد طنجة بانتدابه لثلاثة عشر لاعب في مختلف المراكز، وبعقلانية كبيرة تتماشى بحاجيات الفريق لتعزيز مختلف خطوطه، و أخذا بعين الاعتبار المشاركة على الواجهات الثلاث، في حين قام بتسريح بعض العناصر التي لعبت للفريق خلال المواسم الماضية.

ونجح فريق اتحاد طنجة في تعزيز صفوف الفريق بـ13 لاعبا تغطي مختلف مراكز الميدان بناء على احتياجات الطاقم الفني، حيث استطاع فارس البوغاز في استقطاب الحارس الدولي المغربي المتمرس محمد أمسيف من الدوري الألماني، إلى جانب الحارس الشاب مهدي واية و الحارس المخضرم عصام بادة.

وفي الجانب الدفاعي استطاع الفريق ضم المدافع الصلب إسماعيل بلمعلم قادما من الدوري القطري، إلى جانب المهدي بلطام القادم من نهضة بركان، وفي وسط الميدان استقطب فارس البوغاز كل من السينغالي الدولي أسيينو ثيون الذي يعد واحد من نجوم خط وسط البطولة السنغالية، إلى جانب سفيان كادوم القادم من فريق الرجاء الرياضي.

وفي الشق الهجومي استقطب اتحاد طنجة كل من يونس الحواصي من المغرب التطواني، و عمر المنصوري من الكوكب المراكشي، يوسف المسكيني من النادي القنيطري، واسماعيل داوود ويحيا بومديان من الدوري البلجيكي، إضافة إلى الموهبة المالية عبدولاي ديارا.

ومن جانب أخر قام الفريق بتسريح بعض العناصر التي لعبت له خلال المواسم الماضية، حيث رحل عن النادي الحارسين محمد بيسطارة و مروان فخار، و اللاعبين مصطفى الخلفي وعبد الفتاح بوخريص بعد نهاية فترة إعارته، بالإضافة إلى عادل المرابط و عبد العالي العبوبي،عبد الصمد أمعيش، ألكسيس موندمو، بريس أوونا، بدر الكشاني، و رفيق عبد الصمد.

إليكم قائمة لاعبي اتحاد طنجة للموسم الرياضي 2016/2017

sans-titre-1

التعاليق