الجولة الخامسة من البطولة الوطنية للشباب: الفئات الصغرى لاتحاد طنجة تواصل تحقيق الانتصارات

تمر الفئات الصغرى لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم هذه الأيام بفترة استثنائية و متميزة، حافلة بالأداء الراقي و النتائج الباهرة، التي جعلتها تتصدر ترتيب بطولتها عن جدارة و استحقاق، وذلك بعد إجراء مباريات الجولة الخامسة  من البطولة الوطنية للشباب ضد شباب الريف الحسيمي.   

وحسمت فئة الأمل مباراتها ضد شباب الريف الحسيمي، التي أجريت صباح اليوم بمركز تدريبات الفريق بالزياتن، لصالحها بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء لعب تحت تساقطات الأمطار.

أشبال المدرب جعفر الركيك قدموا شوطا أولا مميزا استطاعوا من خلاله تسجيل هدفين عن طريق اللاعب علي العسري و أيوب ولد الحمرا، قبل يقلص الفريق الحسيمي نتيجة اللقاء بتسجيله للهدف الوحيد مع بداية الجولة الثانية، في حين  أضاف فارس البوغاز الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من رجل اللاعب الموهوب محمد بلحاج.

وبعد هذا الانتصار الذي يعتبر الثاني تواليا، رفع أشبال البوغاز رصيدهم إلى النقطة العاشرة في المراكز الأولى.

في حين واصل شبان فارس البوغاز نتائجهم الكبيرة عندما انتصروا، زوال اليوم الأحد بمركز تدريبات الفريق بالزياتن، على شباب الريف الحسيمي بهدف نضيف، كان كافيا للمحافظة على مركز الوصافة.

أبناء المدرب رفيع المنتاوي خلقوا عديد الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الأول في حين تحركت العناصر الريفية في الجولة الثانية وكادت أن تعدل الكفة.

وفيما يتعلق بالفئة الثالثة، فتيان الاتحاد، فبدورها واصلت تحقيق النتائج المميزة عندما عادت بانتصار هام من قلب الحسيمة، استقر على هدف نظيف.

المباراة كانت قوية على الطرفين، حيث منذ البداية دخل شباب الريف الحسيمي عازما على الانتصار لكن خبرة فتيان الاتحاد جعلت اللقاء ينتهي لصالحهم بهدف يتيم لكنه هام في سباقه نحو الصدارة.

وعلى نفس النهج صار صغار الاتحاد الذين أطاحوا بصغار شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أجريت صباح اليوم بمدينة الحسيمة.

فرغم المنافسة القوية والأداء القتالي منذ بداية اللقاء إلا أن فئة الصغار التي يقودها اللاعب السابق سعيد الترفوس، تمكنت  من سحق مطاردها المباشر شباب الريف الحسيمي بعقر دياره.

التعاليق