الصحافة الوطنية: اتحاد طنجة يواصل حصد النتائج الإيجابية ويلتحق بالأندية القوية هجوميا

انتصار ساحق هو الذي حققه فارس البوغاز يوم الجمعة الماضي على حساب المولودية الوجدية بثلاثة أهداف دون رد في قمة الجولة الرابعة عشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

الصحافة الوطنية والعربية أجمعت على أن فارس البوغاز يواصل تحقيق نتائجه الجيدة التي ستجعله من الفرق الوطنية التي ستلعب مرحلة الإياب بارتياح كبير.

ونبدأ هذه الجولة الصحفية بجريدة المنتخب التي تطرقت إلى الأداء الرائع المقدم من أبناء البوغاز في لقاء المولودية الوجدية، مؤكدة بأن اتحاد طنجة قدم إشارات واضحة لباقي الأندية الوطنية على أنه فريق منظم وقوي ويصعب التغلب عليه داخل وخارج طنجة.

الصحيفة أشارت إلى أن أرقام فارس البوغاز إلى غاية الآن مرعبة جدا وتؤكد بالملموس أنه في الطريق الصحيح.

جريدة المساء أشارت إلى انتصار اتحاد طنجة على حساب مولودية وجدة بالقول أبناء البوغاز يحققون الانتصار الثاني تواليا ويواصلون التشبث بالمركز الثالث.

الصحيفة أضافت أن اللقاء حضره فارس البوغاز على أرضية الملعب بينما عرف غياب الفريق الوجدي الذي دافع عن مرماه مع بداية المباراة لكنه تلقى ثلاثة أهداف جعلته مرتبكا.

الموقع الرسمي لقناة ميد1 تيفي نشر فيديو لأهداف اللقاء إلى جانب تحليل يؤكد بأن اتحاد طنجة استأسد وقدم مباراة ذكية جدا، ولعب بطريقة رائعة تبين الطريقة الاحترافية التي يسير بها هذا الفريق من قبل الجهاز التقني.

موقع البطولة كتب عن لقاء الجمعة الماضي وقال، كانت مباراة من جانب واحد، قدم من خلالها اتحاد طنجة أداء قويا تميز بالقوة والتمرير القصير والطويل والكرات العرضية التي أعطت الهدف الأول والثاني، والاندفاعات البدنية المعقولة في وسط الميدان.

الموقع الرسمي لجريدة أخبار اليوم وفي خبر له أشار إلى أن النقاط الثلاث التي فاز بها اتحاد طنجة كانت مستحقة نظرا للأداء الراقي والرائع المقدم من طرفه.

نفس المصدر أشار بأن الفريق الوجدي خلق فرصة واحدة سانحة للتسجيل ليختفي تماما تاركا المبادرة للفريق المحلي الذي قدم درسا كرويا للفريق الوجدي.

موقع هسبريس، أكد بأن فارس البوغاز عادل لسكة الانتصارات داخل مدينة طنجة بعد هزيمتين متتاليين ضد اولمبيك أسفي والفتح الرباطي.

انتصار يضيف صاحب المقال جاء بإقناع كبير وبأداء رجولي قتالي جعل الكل يقول بأن اتحاد طنجة هو المنافس الرسمي على اللقب.

عربيا كتب موقع كورة بأن فرسان البوغاز يواصلون الاقتراب من الصدارة ويوسعون الفارق عن الأندية المنافسة الأخرى.

الموقع الرياضي الشهير أكد أن فرسان البوغاز قدم مباراة قوية جعلت الجماهير الطنجاوية تصفق طويلا وتدعو فرسانها لمواصلة النتائج الايجابية ضد الرجاء البيضاوي يوم الخميس الماضي.

التعاليق