كأس الاتحاد الإفريقي : حـــــوريا كوناكري يستقبل اتــحـــاد طـــنـــجــــة

تنتظر فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مواجهة صعبة أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني في ذهاب ثمن نهائي مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

ولا شك بان المواجهة ستكون صعبة للاعبي فارس البوغاز، خصوصا وان اللقاء سيجرى غدا الأحد في أجواء حارة جدا، وضد فريق له خبرة كبيرة في المسابقات الإفريقية وسيلعب لقاء الذهاب على أرضه وأمام جماهيره الخفيرة.

ويأمل أصدقاء العميد أسامة غريب تعزيز حظوظهم في معانقة هدفهم الأول والمتمثل في العبور لدور المجموعات في هذه المسابقة للمرة الأولى في تاريخهم.

وعن هذه المباراة قال عبد الرزاق بالعربي أن المهم بالنسبة إلينا أن لا تتلقى شباكنا أي هدف، وسنركز على هذا المعطى مع البحث طبعا عن التسجيل خاصة أن لدينا لاعبين بإمكانهم إحداث الفرق في أي لحظة في المباراة، الفريق الغيني فريق قوي و يعرف كيف يعود بالنتائج الإيجابية داخل أرضه بل يعرف كيف يتأهل، لذلك سنضع الأسلوب الفعال للحد من خطورته.

واستكمل بالعربي اشتغلنا أيضا على الجانب النفسي وحاولنا أن نخرج اللاعبين من ضغط المباراة، لأننا نعرف أنهم يريدون بأي طريقة الفوز وتسجيل الأهداف، وهذا ليس من مصلحتهم، لذلك طلبنا منهم التركيز أكثر وإجراء المباراة مثل باقي المواجهات.

يذكر أن لقاء الاياب سيجري بطنجة السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

التعاليق