فارس البوغاز خاض أخر حصة تدريبية بطنجة قبل السفر نحو الدار البيضاء لمواجهة الرجاء

أجرى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء بمركز تدريبات الفريق بالزياتن، أخر حصة تدريبية له بعروس الشمال استعدادا لمواجهة الرجاء البيضاوي، الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية.

وركز الجهاز الفني لاتحاد طنجة بقيادة عبد الحق بنشيخة خلال هذا الحصة التي دامت لساعة ونصف على وضع أخر اللمسات الفنية والتكتيكية على التشكيلة التي ستخوض غمار هذا اللقاء الصعب.

وشارك في هذه الحصة جميع اللاعبين بما فيهم الحارس محمد بيسطارة الذي يواصل التدرب بشكل منفرد، وظهر الجميع بشكل متميز وشهدت التدريبات حماس كبير من اللاعبين بهدف حجز مكان في التشكيل الأساسي لفارس البوغاز خلال الفترة المقبلة.

وحاول بنشيخة خلال تدريبات اليوم التركيز على الخطة التي سوف يلعب بها الفريق مباراة الخميس ضد الرجاء البيضاوي،كما تم تكليف بعض اللاعبين بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي سوف يتم استخدامها خلال المباراة بالإضافة لتدريب اللاعبين على تنفيذ الكرات الثابتة لما تمثله من أهمية في إحراز الأهداف.

وكان فارس البوغاز قد بدأ استعداداته لمواجهة الفريق الأخضر بداية من يوم الأحد الماضي حيث خاض أول حصة تدريبية وخصصها الجهاز التقني لاسترجاع الطراوة البدنية، في حين الحصة الثانية أجراها أبناء البوغاز صباح يوم أمس الاثنين بملعب أصيلة وركز من خلالها الفريق على الجانب التقني.

يذكر أن فارس البوغاز سيخوض غدا الأربعاء أخر حصة تدريبية له بمدينة الدار البيضاء وستخصص للجانب البدني.

التعاليق