بعزيمة الأبطال.. فرسان البوغاز يعودون لطريق الانتصار

بإصرار وعزيمة الكبار، تمكن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم من تحقيق الفوز على الجيش الملكي بهدف نظيف في اختتام الجولة التاسعة عشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وجاء الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة السبعين بعد تمريرة مميزة من القائد أسامة غريب إلى اللاعب يوسف سكور الذي تمكن من هزم الحارس ياسين الحواصلي بتسديدة يسارية قوية.
ومنذ الجولة الأولى نجح فارس البوغاز في تقديم مستوى دفاعي وهجومي جيد حيث أغلق كل المنافذ وجعل لاعبي الفريق العسكري يتبادلون الكرات دون جدوى في وسط الميدان، بينما اعتمد هجوم أبناء البوغاز على الهجمات المنظمة التي خلقت خطورة واضحة على الدفاع العسكري.

وكان فارس البوغاز المدعوم من جماهيره الكبيرة، هو الأكثر حضورا من الناحية البدينة والتكتيكية والذهنية، فسيطر على وسط الميدان وجعل الفريق العسكري يلعب بشكل غير منظم.

وعقب نهاية اللقاء أكد مسجل هدف الانتصار يوسف سكور، أن المباراة لم تكن سهلة على الفريق الطنجي، مضيفا أن الأداء القتالي من أصدقائه جعل المباراة تنتهي لصالحهم.

وبعد هذا الانتصار ارتقى اتحاد طنجة، الذي لن يلعب لقاء الجولة القادمة ضد أولمبيك خريبكة بسبب مشاركة هذا الأخير في دوري أبطال إفريقيا، إلى المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

التعاليق