حصيلة اتــحــاد طــنــجــة في الإنتقالات الشتوية

استجابة للتقرير التقني الذي وضعه المدرب عبد الواحد بن قاسم والمدير التقني عبد الرحيم طاليب، أقدم اتحاد طنجة على التعاقد مع خمسة لاعبين، لتعزيز صفوف الفريق في باقي جولات الموسم الرياضي الحالي من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وضم فارس البوغاز صانع الألعاب رشيد حسني قادما من الوداد الرياضي والمهاجم الكنغولي السريع موكوكو باتيزاديو القادم من الدوري الكنغولي والذي أثبت للجميع أنه سيكون من الصفقات المتميزة، وإضافة نوعية للبطولة الاحترافية، واللاعب الشاب حمزة الغطاس لاعب جمعية سلا السابق، والحارس صلاح الدين شهاب الذي سبق له وأن لعب في الدوري القطري، إضافة إلى اللاعب الغابوني الدولي نزامبي ستيفي غيفان.
إلى جانب ذلك فقد فسخ فارس البوغاز عقود كل من الايفواري موهي ولاعب الوسط السينغالي أوساينو ثيون ومحمد زغينو، في حين قام ببيع اللاعب محمد فوزير لفريق أحد السعودي والذي تم تأهيله بشكل رسمي صباح اليوم الأحد، وبالتالي يحق له المشاركة مع فريقه.
وتجدر الإشارة أن مجموعة من اللاعبين في صفوف فارس البوغاز توصلوا بعروض مغرية من أندية عربية غير أن المكتب المسير رفض مناقشتها رغبة منه في الحفاظ على جميع العناصر من أجل المنافسة وبقوة هذا الموسم على المراكز الأولى التي ضل فريقنا ينافس عليها منذ عودته للبطولة الاحترافية.

التعاليق