فارس البوغاز يواصل استعداداته المكثفة بحضور المدافع أيوب الجرفي

ألحق عبد الحق بنشيخة مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أيوب الجرفي لاعب فريق الأمل بتدريبات الفريق الأول، بعدما تابعه في المباريات الأخيرة لبطولة الأمل.

وجاء إلحاق أيوب الجرفي صاحب 20 سنة بتدريبات الفريق الأول بعدما تألق في مباريات الأمل لهذا الموسم في مركزي المدافع الأوسط و الوسط الدفاعي، ليكون بذلك العنصر الثالث الذي يتم تصعيده للفريق الأول بعد لاعب الوسط الهجومي المتألق أحمد الشنتوف والحارس الواعد محمد الحداد.

وفي نفس السياق، عرفت هذه الحصة التدريبية التي أجريت صباح اليوم الثلاثاء بمركز تدريبات الفريق بالزياتن، استعدادا لمباراة السبت القادم ضد فريق الدفاعي الحسني الجديدي، برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية، غياب اللاعب البوسني أنيس سيبوفيش عن تدريبات المجموعة بسبب الإصابة وأجرى تدريباته في القاعة الرياضية الخاصة بالنادي استعدادا للعودة الرسمية.

وركز الجهاز التقني للفريق بقيادة المدرب الخبير عبد الحق بنشيخة خلال مجريات هذه الحصة التدريبية التي دامت أزيد من ساعة ونصف، على الجانب التقني والتكتيكي، حيث حاول الفريق التدرب على بعض الجمل التكتيكية التي سيخوض بها لقاء السبت القادم.

يذكر أن العناصر الطنجية ستواصل تدريباتها المكثفة لهذا الأسبوع بخوضها لحصة تدريبية جديدة، بداية من الساعة العاشرة صباحا من يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب تدريبات الفريق بالزياتن.

التعاليق