فارس البوغاز يستقبل الفريق الجديدي في لقاء صعب

في قمة الجولة الواحدة والعشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم، يستقبل فريق اتحاد طنجة، صاحب المركز الرابع، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، وعينه على مواصله تحقيق الانتصارات.

ويسعى فارس البوغاز، في هذا اللقاء الذي سينطلق بداية من الساعة الثانية والنصف بعد زوال غد السبت على أرضية ملعب طنجة الكبير، إلى الفوز بالنقاط الثلاث وتحقيق فوزه الثاني على التوالي ومحاولة الاقتراب أكثر عن باقي أندية الصدارة، بينما سيلعب فارس دكالة من أجل تأكيد صحوته الأخيرة رفقة مدربه عبد الرحيم طالب الذي استطاع أن ينتشل الفريق من الرتبة الأخيرة، وأصبح يحتل الرتبة الثالثة عشرة.
وأصبح الفريق الجديدي يقدم مستويات كبيرة جدا، بدليل أنه حقق أربع نقاط من أصل 6 نقاط ممكنة، وسيطمح إلى مواصلة هذه النتائج رغم أنه يواجه فريق طنجي صعب التغلب عليه بميدانه.
ويتمتع فارس البوغاز بمعنويات عالية بعد أن أصبح يملك 30 نقطة في المركز الرابع مع مباراة مؤجلة ضد فريق أولمبيك خريبكة، ويبتعد بأربع نقاط عن تحقيق هدفه الرئيسي المتمثل في البقاء داخل أصوار البطولة الاحترافية.

يذكر أن لقاء مرحلة الذهاب كان قد انتهى بنتيجة التعادل الايجابي هدف لمثله، هدف فارس البوغاز سجله اللاعب عبد الغني معاوي، في حين الاعب وتارا سجل هدف الفريق الجديدي.

التعاليق