الصحافة الوطنية: اتحاد طنجة يواصل استفاقته ويحقق الانتصار الثاني تواليا

أشادت الصحف الوطنية بنتيجة الفوز التي حققها أول أمس السبت فريق اتحاد طنجة والأداء القتالي والرجولي الذي قدمه أشبال المدرب عبد الحق بنشيخة ضد الدفاع الحسني الجديدي في الجولة الواحدة والعشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث أجمعت جل المواقع والصحف على أن فارس البوغاز قدم لقاءا في القمة وسجل هدفا مميزا حافظ من خلاله على تواجده الرسمي في البطولة الاحترافية، و أنعش حظوظه في المنافسة على اللقب.

وأجمعت الصحافة على الإشادة بالأداء القتالي الذي قدمه فرسان البوغاز، معتبرة أن هذا الانتصار سيفتح باب الأمل في المستقبل لاسيما بعد ثماني سنوات قضاهما الفريق الأزرق متقلبا بين الانتكاسات وخروجه خالي الوفاض من منافسة البطولة.

وفي هذا الصدد كتبت جريدة “المنتخب” بأن أشبال البوغاز كانوا يملكون حظوظا كبيرة للانتصار، لذلك شمروا على ساعد الجد وباشروا مباراة السبت بذات الأسلوب الذي باشروا به مباراة الجيش الملكي قبل أسبوعين من ذلك، انتشار جيد، ضغط متقدم، واعتماد صريح على اللمسة الواحدة ليخرجوا ظافرين غانمين، رغم أن الفريق الجديدي كان منظما بشكل جيد.

وأعربت الصحيفة عن قناعتها الراسخة بأن الفريق الطنجي، وهو يحقق هدفه الأول بالمحافظة على مكانه الرسمي في البطولة الاحترافية، سيواصل الارتقاء بأدائه الجماعي ليكون من بين المنافسين الأقوياء على المراكز الأولى خلال بطولة هذا الموسم.

أما صحيفة “أخبار اليوم” فأكدت من جانبها أن فارس البوغاز نجح في طي صفحة نتائجه الغير الايجابية التي حققها مع بداية مرحلة الذهاب، وتمكن أو أمس السبت من المحافظة على مكانه ضمن الكبار واقترب أكثر من الصدارة، عقب فوزه بهدف لصفر على الدفاع الحسني الجديدي وسط فرحة عارمة في مدرجات ملعب طنجة الكبير.

ومن جهتها، اعتبرت صحيفة ” المساء ” أن الانتصار الذي حققه الفريق الطنجي كان مطلب الجمهور المحلي، الطامح للتواجد رفقة الكبار.

وقالت” الآن وقد حافظ الفريق على مكانه الرسمي في البطولة الاحترافية، ينبغي التفكير في ما هو آت، لأن الفريق سيواجه منافسة كبيرة من الأندية المنافسة له.

صحيفة “الأحداث المغربية” قالت بأن فارس البوغاز لم يطول في مرحلة الفراغ وعاد من جديد لسكة الانتصارات وحقق فوزا ثمينا على الفريق الجديدي الذي يتواجد في أسفل الترتيب.

الصحيفة أكدت أن المباراة كانت قوية ومثيرة، إلا أن فارس البوغاز عرف كيف ينتصر ويحقق النقاط الثلاث، أمام جمهور طنجي متعطش للألقاب.

التعاليق