اتحاد طنجة يواجه الفريق الخريبكي في لقاء مثير

في قمة كروية منتظرة، يلتقي عشية الغد وعلى أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة فريقا اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة ضمن مؤجل الجولة 20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مباراة من المتوقع أن تشهد إثارة وندية من الفريقين لما يمتلك الفريقان من عناصر قادرة على الإبداع والتميز.

وتعتبر المباراة التي يدخلها الفريقان بحسابات خاصة في غاية الأهمية للطرفين رغم تفاوت الطموح بينهما، يسعى فريق اتحاد طنجة الذي ينافس بقوة على المراكز الثلاثة الأولى إلى حصد النقاط الثلاث سيما وأنه يدرك أن تعثره بأي نتيجة سيتيح الفرصة للأندية المنافسة له، ولذلك سيرمي بكل ثقله لحسم المباراة لصالحه.

في المقابل، الفريق الخريبكي الذي يطمح للانتصار و الهروب من الصف الأخير يتطلع إلى استعادة توازنه وتخطي فارس البوغاز خصوصا وأنه سيدخل المباراة بصفوف شبه مكتملة.

وعلى الرغم من أن الفوارق في النقاط والمعنويات تصب في مصلحة أبناء بنشيخة إلا أن مباريات أندية المقدمة والقاع دائما ما يكون لها طابع خاص ولا تعترف بالترشيحات المسبقة ولا تبوح بأسرارها إلا داخل المستطيل الأخضر وعطفا على ذلك فإن النتيجة ستكون مفتوحة على كافة الاحتمالات.

هذا ومن المرتقب أن يغيب المدافع عبد الفتاح بوخريص والحارس احمد مهمدينا عن هذه القمة بسبب تعرضهما للإصابة في اللقاء الأخير ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، في حين سيعود كل من المدافع البوسني إنيس سيبوفيش ولاعب الوسط بكر الهيلالي والمهاجم بدر الكشاني للتشكيلة الرسمية بعد غيابهم لأسباب مختلفة.

يذكر أن الفريق الطنجي سيصعد إلى صدارة الدوري الاحترافي مؤقتا لأول مرة منذ أزيد 26 سنة فور تحقيقه لنتيجة الانتصار على الفريق الخريبكي.

التعاليق