في لقاء قوي.. فارس البوغاز يواجه النهضة البركانية

يستضيف الملعب البلدي لمدينة بركان في تمام الخامسة عصر يوم غد السبت لقاء مهما وصعبا في آن واحد يجمع بين اتحاد طنجة ونهضة بركان ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
ويتطلع الفريقان بكل قوة إلى تحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة للأمام في جدول الترتيب حيث يسعي أشبال البوغاز إلى تجاوز آثار الخسارة في المباراة الماضية أمام أولمبيك خريبكة بنتيجة 1/0 من خلال العمل علي تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من دائرة الصراع على اللقب، خاصة أن الفريق يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة في حين يأمل أبناء مدينة البرتقال إلى استثمار الدفعة المعنوية من جراء الانتصارات التي حققها مؤخرا لمواصلة صحوته بالمسابقة.
رغم الغيابات الكثيرة التي تتواجد في صفوف الفريق الطنجي إلا أن هذا لا يعني ترجيح كفة الفريق البركاني الذي يحتل المركز الخامس باعتبار أن تلك المباراة لا تخضع لأي معايير ودائما ما يكون التفوق فيها لصالح الفريق الأكثر حظوظا.
وبالتأكيد يزيد من صعوبة المباراة أن طموح الفوز هو المسيطر علي لاعبي الفريقين، فالاتحاد طنجة الذي خسر جهود عبد الفتاح بوخريص ورفيق عبد الصمد إضافة إلى العميد أسامة غريب، يأمل في البقاء في دائرة المنافسة على اللقب وعدم السماح بزيادة فارق النقاط بينه وبين المتصدر، إضافة إلى الرغبة القوية من جانب اللاعبين لإهداء جمهورهم نقاط المباراة.

يذكر أن مواجهة الذهاب التي لعبت بملعب مرشان بطنجة بدون جمهور كانت قد انتهت بتفوق أبناء بنشيخة بهدف لصفر.

التعاليق