دوري طنجة الدولي المنظم من مدرسة الاتحاد يختتم في أجواء احتفالية

في إطار الأنشطة الرياضية الكبرى التي تسهر مدرسة فريق اتحاد طنجة على تنظيمها، و في إطار سعيها الحثيث إلى الرقي بالمستوى أبناء عروس الشمال وحرصها الشديد على مقارعة مدارس كروية كبرى، اختتمت بملعب السواني بطنجة يومه الأحد الماضي فعاليات دوري طنجة الدولي لفئتي الفتيان و البراعم.

وافتتح برنامج الدوري عشية الجمعة الماضي بكلمة ترحيبية للبشير بويطة مدير مدرسة اتحاد طنجة والذي شكر كل من ساهم من قريب أو من بعيد في إخراج الدوري إلى بر الوجود، لتنطلق مباشرة بعد ذلك ندوة رياضية أطرها مجموعة من المشرفين على مدرسة الفريق الطنجي إلى جانب الدولي المغربي السابق عبد الله الأنطاكي الملقب بعبد الله مالغا.

في حين كانت المباريات الكروية هي العنوان الأبرز ليومي السبت والأحد حيث لعبت 64 مباراة في فئتي البراعم والكتاكيت، لتسفر في الأخير عن تتويج نادي ملقا الإسباني بلقب فئة البراعم و أكاديمية محمد السادس في الكتاكيت.

وكان اختيار أفضل حارس وأفضل لاعب وهداف البطولة حدثا مميزا في العديد من المباريات، مع تخصيص العديد من الجوائز لكل فئة للفائزين بالمراكز الأولى والثانية والثالثة.

جدير بالذكر أن الدوري عرف نجاحا كبيرا و استقطب جمهورا منقطع النظير وسط حضور وازن من طرف فعاليات رياضية وجمعوية، كما تم تسليم الجوائز على الفرق المشاركة ليختتم الدوري في جو طبعته الروح الرياضية وضربت مدرسة الاتحاد موعدا أخر للدورة الثانية من دوري طنجة الدولي في السنة المقبلة شاكرة كل من ساهم في إنجاح دورته الأولى.

 

التعاليق