اتحاد طنجة يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي

يواصل فريق اتحاد طنجة تدريباته استعدادا لمباراة الوداد البيضاوي المُقرر لها في الخامسة من مساء الأربعاء القادم على أرضية ملعب طنجة الكبير ضمن الجولة الـثالثة والعشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وعرفت تدريبات أبناء بنشيخة التي أجريت اليوم الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية، عودة الحارس أحمد محمدينا الذي غاب عن حصة أمس الاثنين بسبب إصابة خفيفة ألمت به في مباراة الجولة الماضية ضد النهضة البركانية، حيث تدرب بشكل انفرادي رفقة العميد أسامة غريب و المدافع عبد الفتاح بوخريص و لاعب الوسط هيرفي، استعدادا لعودتهم الرسمية لتدرب رفقة المجموعة خلال اليومين القادمين.

بينما مازال غياب رفيق عبد الصمد مستمرا منذ مباراة القمة أمام المغرب التطواني، حيث يعاني من كدمة في الركبة، ومن المرتقب أن يعود هذا الأسبوع.

وركز الجهاز التقني للفريق بقيادة عبد الحق بنشيخة على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي سيدخل بها لقاء الوداد، حيث تدرب الفريق على التسديد من بعيد، والتمرير السريع والاختراقات عبر الأطراف.

هذا وسيخوض أبناء البوغاز غدا الخميس حصة صباحية وستخصص للجانب البدني، وأخرى مسائية سيحاول من خلالها بنشيخة الاشتغال على بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال اللقاء الأخير.

التعاليق