الصحافة الوطنية: اتحاد طنجة انتصر على حسنية أكادير وحافظ على أماله في المنافسة على المراكز الإفريقية

تفوق إتحاد طنحة على حساب حسنية أكادير بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي احتضنها مركب طنجة  الكبير برسم الدورة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

الصحافة الوطنية وبعد هذا اللقاء أجمعت على أن فارس البوغاز قدم مباراة قوية من الناحية الفنية والتكتيكية.

وبداية هذه الجولة الصحافية بجريدة المنتخب التي أكدت أن المباراة التي لعبت على جزئيات بسيطة لم تكن سهلة على أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة.

الصحيفة قالت أن اتحاد طنجة عرف كيف ينتصر وتجاوز عقبة حسنية أكادير بسهولة.

وفي نفس السياق قالت صحيفة المنتخب إذا كان اتحاد طنجة قد عاد مجددا لسكة الانتصارات بالفوز على حسنية أكادير بثلاثة أهداف لهدف، فإنه في مقابل ذلك خسر هدافه عبد الغني معاوي الذي وقع الهدف الثالث لاتحاد طنجة وأشهرت في وجهه الورقة الحمراء في الوقت بدل الضائع من طرف الحكم الداكي الرداد.

صحيفة هسبريس الإلكترونية، ذكرت في مقال لها أن الشوط الأول من المباراة التي جمعت أبناء بنشيخة مع أبناء عبد الهادي السكيتوي، كان متقاربا ولم يعرف سيطرة واضحة لفريق على آخر، في ين الشوط الثاني شهد استرجاع “فارس البوغاز” لتفوقه عن طريق مسجل الهدف الأول، يوسف سكور، الذي استطاع التسجيل بضربة رأسية مركزة في الدقيقة 65، قبل أن يتمكن اللاعب عبد الغني معاوي من مضاعفة الغلّة من خلال ضربة حرّة مباشرة، أبدع في تنفيذها في الدقيقة 73.

ذكر الموقع الرسمي لراديو مارس في مقال له أن اتحاد طنجة أعاد الثقة للجماهير الطنجاوية، مؤكدا بأن فارس البوغاز يقدم مباريات قوية ومثيرة داخل ميدانه.

موقع شوف تي في نقل أجواء المباراة، حيث ذكر أن القمة الكروية بين الاتحاد الطنجي والفريق السوسي لم تكن سهلة على الطرفين خصوصا وأن الفريقين يلعبان على المشاركة الإفريقية.

الصحيفة الإلكترونية طنجة 24  أكدت أن وسط حفاوة جماهيرية في مدرجات الملعب، كان فريق اتحاد طنجة سباقا إلى تسجيل هدفه الأول، بفضل المهاجم يوسف سكور في الدقيقة 21 من المباراة. غير أن فريق حسنية أكادير، استطاع إدراك فرصة لمعادلة النتيجة، بعد اقتناصه لضربة جزاء، أحسن اللاعب عبد الحيظ ليركي في تسديدها، على نحو أسفر ، الهدف الوحيد لفائدة “غزالة سوس”، لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل الإيجابي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني، عاد المهاجم يوسف سكور، ليبصم على تفوق “فارس البوغاز”، من خلال الهدف الذي سجله في الدقيقة 63 من اللقاء، قبل أن يساهم اللاعب المتألق عبد الغني معاوي في تزكية هذا التفوق بهدف ثالث بعد ست دقائق فقط من سابقه.

التعاليق