اتحاد طنجة يواجه النادي القنيطري وعينه على الصدارة

في لقاء قوي على الطرفين، سيسعى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم إلى مواصلة تحقيق انتصاراته داخل ملعب طنجة الكبير والبقاء في مقدمة الترتيب، وذلك عندما يستضيف عند الساعة السابعة من مساء يوم غد السبت نظيره النادي القنيطري في افتتاح منافسات الجولة السادسة والعشرون من البطولة الوطنية المغربية الاحترافية.

وتشير المؤشرات الفنية للفريقين إلى تقارب كبير بينهما رغم النتائج المميزة التي يحققها الفريق الطنجي مؤخرا، حيث سيدخل المواجهة بآمال كبيرة وطموحات مختلفة، فأشبال البوغاز أصاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة يتطلعون للفوز والصعود مؤقتا للصدارة،في حين الفريق القنيطري المتواجد في الرتبة التاسعة بـ 34 نقطة، سيدخل النازل من أجل تعويض النتائج السلبية التي حققها في الجولات الأخيرة.

وركز الجهاز التقني للفريق بقيادة المدرب الخبير عبد الحق بنشيخة على الجانبين التقني والتكتيكي خلال التدريبات اليومية التي أجريت هذا الأسبوع، مع التركيز على تقوية قوة الفريق الهجومية وتصحيح تمركز العناصر في الشك الدفاعي، خصوصا مع توقع اعتماد الفريق القنيطري على خطة الهجمات المرتدة التي تعد القوة الضاربة لهم.

ويعول اتحاد طنجة على قدرات يوسف سكور المتألق في وسط ميدان، من خلال ضبط إيقاع اللعب، و تسهيل مأمورية الهجوم، والربط بين الدفاع والهجوم، وصناعة اللعب، بمساعدة بكر الهيلالي وحتى رفيق عبد الصمد، واستثمار قدرات أحمد حمودان وعبد الصمد أمعيش الفنية لتعزيز سرعة الهجمات الطنجية.

وتشهد هذه المباراة غياب عناصر وازنة من جانب الاتحاد الرياضي لطنجة، حيث تأكد رسميا غياب لاعب الوسط أليكسيس موندمو بسبب الإصابة التي ألمت به في اللقاء الأخير، إلى جانب غياب إنيس سيبوفيش وعبد الغني معاوي بسبب العقوبات الانضباطية الصادرة من قبل الجامعة.

وسيقود هذه المواجهة طاقم تحكيمي من عصبة تادلة بقيادة الحكم محمد العلام الذي يعد من الجيل الجديد للحكام المغاربة وسبق له وأن قاد لنا عديد المباريات في الموسم الماضي، وتبقى أبرز تلك المواجهات هي مباراتنا ضد يوسفية برشيد برسم الدورة السابعة والعشرون من بطولة القسم الوطني الثاني عندما عدنا رسميا للبطولة الاحترافية.

يذكر أن مواجهة الذهاب التي لعبت على أرضية ملعب أبو بكار عمار بمدينة سلا انتهت بالتعادل السلبي.

التعاليق