اتحاد طنجة ينتصر على النادي القنيطري ويرتقي للصدارة مؤقتا

حقق فارس البوغاز المراد واعتلى صدارة البطولة مؤقتا، عندما حقق، عشية اليوم السبت على أرضية ملعب طنجة الكبير، فوزا مهما على حساب النادي القنيطري بهدف نظيف لحساب الجولة السادسة والعشرون من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

هدف اللقاء الوحيد سجله اللاعب الايفواري بي بولا هيرفي مع بداية الجولة الثانية من ضربة رأسية جميلة أودعها الشباك، معلنا الفرحة في مدرجات ملعب إبن بطوطة.

وشهد الشوط الأول ضغطا كبيرا من جانب أبناء البوغاز الذين أضاعوا عديد المحاولات السانحة للتسجيل عن طريق احمد حمودان وعبد الصمد أمعيش وحتى بدر الكشاني، ثلاثي خلق الرعب في دفاع الفريق القنيطري وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف.

وفي الجولة الثانية دخلت العناصر المحلية المباراة وهي تطمح لتسجيل هدف السبق بشكل مبكر وإرباك الفريق القنيطري الذي دافع منذ بداية المباراة وإلى غاية هدف هيرفي، الذي حكم على أبناء سمير يعيش الخروج إلى الهجوم والضغط على الفريق الطنجي وترك مساحات فارغة كاد اللاعب احمد حمودان أن يستغلها في عديد المناسبات.

وبعد هذا اللقاء المثير، أكد عبد الرزاق بالعربي مساعد مدرب اتحاد طنجة عن ساعدته الكبيرة بالفوز البين على الفريق القنيطري والصعود إلى الصدارة مؤقتا.

وأضاف بالعربي، بأن اللقاء لم يكن سهلا على الجميع غير أن الرغبة الكبيرة لاتحاد طنجة في الانتصار كانت فاصلة .

ويذكر أن اتحاد طنجة صعد بعد هذا الفوز المهم والمستحق إلى المركز الأول مؤقتا برصيد 43 نقطة.

التعاليق