مدرسة اتحاد طنجة لكرة القدم تشارك في دوري دولي بمدينة بروكسيل البلجيكية

سيشارك فريق اتحاد طنجة ﻻقل من 10 سنوات لكرة القدم بداية من يوم غدا الخميس في الدوري الدولي لمدينة بروكسيل البلجيكية، ” BRUSSELS FOOTBALL EUROPEAN CUP”.

الدوري الذي كان مبرمجا له بداية شهر مارس الماضي، سيعرف مشاركة 40 فريقا من مختلف الفرق اﻻوروبية الكبرى والأمريكية و على رأسها فريق العاصمة البلجيكية اندرلخت وباريس جرمان الفرنسي ومنشستر ستي الإنجليزي، وأجاكس أمستردام الهولندي، وأندية أخرى لها خبرة كبيرة في مجال التكوين.

ووصلت بعثة فريق اتحاد طنجة لأقل من 10 سنوات، زوال اليوم الأربعاء إلى مطار بروكسيل الدولي، استعدادا لإجراء أولى المباريات صباح غد الخميس ضد أحد أندية الهواة بمدينة بروكسيل.

وأسفرت القرعة التي أجريت بداية السنة الجارية، عن تواجد فريق اتحاد طنجة، الذي يعتبر أول فريق مغربي يشارك في هذه التظاهرة العالمية الكبرى، في المجموعة الخامسة إلى جانب لنس الفرنسي و كاس كوبن، وراسينغ كلوب من بلجيكيا.

وجاءت هذه الدعوة بعد العمل الكبير الذي قامت به مدرسة اتحاد طنجة في السنوات الأخيرة من أجل الرفع من مستوى التكوين ليقترب من الأندية الكبرى المعلوفة بالتكوين.

يذكر أن هذا الدوري العالمي، هو عبارة عن “مونديالتو” للصغار في كرة القدم، وسبق وأن عرف مشاركة أندية عالمية كبرى كريال مدريد وبرشلونة وبايرميونيخ.

التعاليق