صغار الاتحاد يحققون نتائج جيدة بالدوري الوطني، والأمل ينهزمون ضد الفتح

انتهت البطولة الوطنية للصغار المنظمة من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باحتلال صغار اتحاد طنجة المرتبة الثانية في مجموعتهم النارية وراء متصدر البطولة الجيش الملكي.

صغار الاتحاد حققوا 4 نقاط من أصل 3 مباريات أجراها الفريق في ظرف يومين فقط، حيث انهزم الفريق الطنجي، صباح يوم أمس السبت، في المباراة الأولى ضد النادي المكناسي بهدف لصفر، قبل أن يتعادل مع فريق الجيش الملكي، في نفس اليوم بدون أهداف.

واستغل أشبال البوغاز الذي يقودهم في هذا الدوري الإطارين الطنجاويين خالد بحيضا ورفيع المنتاوي، المباراة الثالثة ضد شباب الريف الحسيمي ليحققوا الانتصار الوحيد، عندما انتهى اللقاء الذي جمع الطرفين صباح اليوم بهدف لصفر.

وعرف هذا الدوري الوطني حضور اللجنة التقنية داخل الجامعة المغربية لكرة القدم، التي أشرفت على اختيار مجموعة من العناصر الشابة القادرة على الانضمام للمنتخب الوطني لأقل من 15 سنة، حيث أعجب المسؤول عن الاختيار، بمجموعة من العناصر الطنجاوية.

وفي سياق أخر ، انهزم فريق اتحاد طنجة بهدف لصفر أمام فريق الفتح الرباطي، في لقاء أجريت صباح اليوم بالعاصمة المغربية الرباط، برسم مباريات الجولة 26 من بطولة الأمل.

هدف اللقاء الوحيد سجله الفتح الرباطي مع نهاية الجولة الأولى على إثر هجمة مرتدة ناجحة.

وحاول أبناء المدرب جعفر الركيك خلال هذا اللقاء، الذي يأتي مباشرة بعد الفوز على النادي القنيطري بثلاثية، تأكيد النتائج الجيدة التي حققها الفريق مؤخرا، والارتقاء في ترتيب البطولة.

وخلق اتحاد طنجة مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل عن طريق اللاعب أحمد الشنتوف وباقي العناصر، غير أن الفريق الرباطي استطاع تسجيل هدف الفوز في الوقت الميت من الجولة الأولى.

يذكر أن مدرب اتحاد طنجة جعفر الركيك سبق وأن أكد في تصريح حصري للموقع الرسمي للفريق، أن الهدف الأساسي هذا الموسم هو تشكيل فريق تنافسي له خبرة كبيرة في البطولة، يكون الحلقة الأولى من مسلسل التألق وإنتاج لاعبين قادرين على اللعب بالفريق الأول خلال السنوات القادمة.

 

التعاليق