أمل الاتحاد يواصلون حصد النتائج الايجابية و ينتصرون على الكوكب المراكشي بـ 4 أهداف لـ 2

انتصر أمل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بأربعة أهداف مقابل اثنين على ضيفه الكوكب المراكشي، في لقاء أجري زوال اليوم على أرضية ملعب مركز تدريبات الفريق بالزياتن، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من البطولة الوطنية للأمل.

وافتتح المهاجم المتألق أيوب ولد الحامرا مهرجان الأهداف لاتحاد طنجة مع بداية الجولة الأولى، قبل أن يضيف عبد الغفور جبرون الهدف الثاني مع قرب نهاية الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية قلص فريق الكوكب المراكشي نتيجة اللقاء عن طريق المهاجم المالي موسى، قبل أن يعدل نفس اللاعب نتيجة اللقاء.

ومع قرب نهاية المباراة عاد فرسان البوغاز في نتيجة اللقاء عن طريق اللاعب عمر المصوري الذي سجل هدف الثالث، قبل أن يختتم اللاعب أيوب ولد الحامرا نتيجة المباراة بتسجيله للهدف الرابع.

ودخل فرسان البوغاز لقاء اليوم بعزيمة كبيرة من أجل الانتصار وتعويض هزيمة المباراة السابقة ضد الفتح الرباطي، حيث سيطر على وسط الميدان منذ الدقائق الأولى وأزعج دفاع الفريق المراكشي الذي لم غاب عن دقائق الجولة الأولى نهائيا.

وكان بإمكان فريق اتحاد طنجة أن يخرج بانتصار كبير، حيث أضاع هجومه مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، بالإضافة إلى ركلة جزاء.

وبعد هذا الانتصار المهم واصل فريق اتحاد طنجة صعوده في سلم الترتيب، في انتظار تأكيد النتائج الايجابية التي حققها مؤخرا، خلال الجولتين القادمتين.

يذكر أن لقاء اليوم شهد حضور رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم عبد الحميد أبرشان الذي حضر لمتابعة ومشاهدة ودعم فريق الأمل.   

ومن جهة أخرى يواصل صغار الاتحاد تألقهم في منافسة البطولة الجهوية، حيث انتصروا بعد زوال اليوم بهدف لصفر على ضيفهم نهضة مرتيل، في لقاء قوي لعب على أرضية مركز تدريبات الفريق بالزياتن.

أشبال البوغاز وبعد هذا الانتصار الذي جاء في الشوط الثاني من عمر اللقاء، حافظوا على أمالهم في المنافسة على البطاقة المؤهلة للمنافسة على لقب البطولة الوطنية لفئة أقل من 15 سنة.

 

 

 

التعاليق