اتحاد طنجة العازم على الانتصار يواجه الفتح الرباطي في مؤجل الدورة 27.

في قمة كروية كبيرة، يرحل فارس البوغاز، اتحاد طنجة، لمدينة الرباط لمواجهة الفتح الرباطي، لحساب مؤجل الجولة السابعة والعشرون من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وعينه على الانتصار وحسم مشاركته الرسمية في المنافسات الإفريقية.

المباراة التي ستنطلق بداية من الساعة الثالثة والنصف من زوال يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، يسعى من خلالها أبناء طنجة إلى الحفاظ على سجلهم خاليا من الخسارة منذ دورات وتحقيق الفوز على الفتح الرباطي والانفراد بالرتبة الثالثة.

ويطمح اتحاد طنجة المتعادل في الجولة الماضية ضد الكوكب المراكشي، إلى استغلال المعنويات المرتفعة لدى لاعبيه في الآونة الأخيرة، خصوصا بعد عزمهم على تحقيق المركزي الثاني أو الثالث المؤهل للمسابقات الإفريقية.

وقدم أشبال البوغاز بقيادة مدربهم عبد الحق بنشيخة أفضل العروض الهجومية والدفاعية حتى الآن هذا الموسم، حيث من المرتقب أن يعتمد على مهارات المهاجم عبد الغني معاوي العائد للمشاركة بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين بسبب التوقيف،  وسرعة الخطير أحمد حمودان الطامح للتأكيد على أنه واحد من اكتشافات البطولة الاحترافية لهذا الموسم.

في حين سيشهد الشق الدفاعي عودة المدافع الخبير عبد الفتاح بوخريص للمشاركة بعد غيابه عن لقاء الأحد الماضي ضد الكوكب المراكشي بسبب عقوبة التوقيف، عودة ستعطي نشاطا كبيرا خصوصا مع إيجاده صناعة اللعب والضربات الرأسية.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي كان قد جمع بين فريقي الاتحاد الطنجي و الفتح الرباطي برسم الجولة الثانية عشر على أرضية ملعب طنجة الكبير، انتهى بتفوق الفريق الضيف الفتح بهدف لصفر سجله هداف البطولة الحالي مراد باطنا.

التعاليق