اتحاد طنجة يستضيف المغرب التطواني في ديربي شمالي قوي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المغربية، غداً السبت، إلى مركب طنجة الكبير، لمتابعة “ديربي الشمال” بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني، في قمة منافسات دور سدس عشر النهائي من مسابقة كأس العرش.  

ويدخل اتحاد طنجة لقاء الدربي بمعنويات مرتفعة، وهو الذي نال العلامة الكاملة في البطولة الاحترافية لهذا الموسم، باحتلاله المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الإفريقي، للمرة الأولى في تاريخه، في حين الفريق التطواني يمر بفترة فراغ خصوصا وأنه تلقى بعض الهزائم في المباريات الأخيرة.  

وسيحاول عبد الحق بنشيخة مدرب فرسان البوغاز الاعتماد على نهجه الهجومي الذي لعب به الفريق في المواجهة الأخيرة ضد الرجاء الرياضي، بتواجد الثنائي المميز أحمد حمودان وعبد الغني معاوي، بينما سيدعم يوسف سكور العائد من الإصابة، وسط ميدان الاتحاد .

وتكتسي قمة  الشمال بين الفريقين أهمية بالغة لكل منهما خصوصاً لفارس البوغاز الذي يريد الاحتفال أمام جماهيره في مباراته الأخيرة هذا الموسم داخل ملعب طنجة الكبير، وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور المقبل، كما سيسعى إلى رد اعتباره، والثأر لخسارته في لقاء إياب البطولة أمام “الحمامة البيضاء”، ومواصلة سلسلة انتصاراته داخل ميدانه.

يذكر أن هذا اللقاء الذي سيلعب بداية من الساعة العاشرة ليلا، سيقوده الحكم كريم صبري.

 

التعاليق