الصحافة الوطنية والعالمية: اتحاد طنجة دخل سوق الانتدابات بقوة

أشادت الصحافة الوطنية والعربية والعالمية بالتعاقدات التي أقدم عليها فارس البوغاز مع افتتاح سوق الانتدابات الصيفية بشكل رسمي، حيث تم انتداب المهدي بلطام و عمر المنصوري و عادل المسكيني و يحيى بومديان.

مهارات وفنيات من المستوى العالي، خبرة كبيرة في المحافل الوطنية والدولية، سرعة إيجاد الحلول أمام الخصوم، أشياء ستجعلهم يتأقلمون سريعا مع فريقهم الجديد، حسب ما جاء في الصحف.

ونبدأ هذه الجولة من الصحف البلجيكية التي أشادت بانتقال اللاعب الواعد يحيى بومديان لاتحاد طنجة، صحيفة ” ول فوت” الرائدة في بلجيكا، أكدت أن صفقة انضمام بومديان لفارس البوغاز ستكون هي صفقة الموسم في الدوري المغربي بدون منازع، نظرا لفنياته الكبيرة ومستواه الرائع الذي جعله مطلب عديد الأندية البلجيكية وحتى الإيطالية.

الصحيفة أشارت إلى أجواء مباريات اتحاد طنجة داخل ملعب طنجة الكبير، حيث وصفتها بالمميزة التي ستجعل صاحب 26 يندمج سريعا في منظومة فارس البوغاز، مقدما أداء رائعا.

في حين وصفت صحيفة “سود أنفو” البلجيكية انضمام المهاجم يحيى بومديان لاتحاد طنجة بالصدمة لأندية بلجيكية كبيرة تلعب في بطولة القسم الوطني الأول، وذلك بعدما راقبته لعدة مباريات واقتنعت بموهبته الكبيرة.

الصحيفة قالت أن يحيى منذ الوهلة الأولى لم يرفض عرض اتحاد طنجة لرغبته الكبيرة في اكتشاف الدوري المغربي، ونقش اسمه بأحرف من ذهب رفقة فريق يعد من أقوى أندية الدوري المغربي.

وكتب الموقع الرسمي لراديو “radiovoltaire” البلجيكي، أن يحيى انتقل لفريق عملاق لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، ويعد من أقوى أندية البطولة الاحترافية، بعدما احتل المركز الثالث.

في حين أشارت صحيفة ” dhnet” التي تعتبر من بين أشهر الصحف الرياضية في بلجيكا، أن بومديان اختار الاختيار الصحيح ووقع لفريق يعرف كيف يطور مهارات اللاعبين الشاب,

الصحيفة أضافت أن يحيى وقع بشكل رسمي، وينتظر أن يقدم لوسائل الإعلام والجمهور الطنجي الذي يحب فريقه بجون خلال الأيام القليلة القادمة.

عربيا، كتب موقع كوورة الشهير أن اتحاد طنجة دخل سوق الانتدابات الصيفية بقوة وأبرم 4 صفقات مميزة.

الصحيفة أضافت أن اتحاد طنجة نهج طريقة التعاقد مع لاعبين صغار في السن وبعقود طويلة الأمد شيء ما.

بينما صحيفة الحياة الجزائرية، أكدت أن عبد الحق بنشيخة سيصارع بقوة خلال الموسم القادم على لقب البطولة المغربية، بعدما أقدم فريق اتحاد طنجة على تعاقدات مميزة.

ومن جهة أخرى، أكدت صحيفة المنتخب المغربية أن اتحاد طنجة واصل اختراقه الجيد لسوق الإنتقالات الصيفية من خلال ضم لاعبين مميزين آخرهم عمر المنصوري اللاعب السابق للكوكب المراكشي و قبله تم إنجاز صفقة المهدي بلطام لاعب الكاك و بركان السابق.
الصحيفة أضافت أن المثير في تعاقدات اتحاد طنجة كونها كلها مجانية مع لاعبين منتهية عقودهم مثل حالة المسكيني لاعب الكاك السابق و بومدين الذي سبق له اللعب لنادي موسكيرن البلجيكي.
وختمت الصحيفة مقالها بالقول أن الفريق الطنجي مازال يفاوض لاعبين آخرين عقودهم انتهت مع فرقهم.

وقالت صحيفة البطولة أن اتحاد طنجة دخل سوق الانتقالات بقوة، واستقطب 4 لاعبين دفعة واحدة.

الصحيفة أشارت إلى تعاقد الفريق مع مدافع واحد فقط إلى غاية الآن، في المقابل تم استقطاب 3 عناصر لها نزعة هجومية.

التعاليق