اتحاد طنجة يستقبل اتحاد الزموري الخميسات في لقاء حاسم للتأهل لدور النصف النهائي

يسعى فريق اتحاد طنجة إلى مواصلة تحقيق انتصاراته في منافسات كأس العرش والتأهل لدور النصف النهائي، وذلك عندما يستضيف عند الساعة الخامسة مساء الغد الأحد فريق الاتحاد الزموري للخميسات في منافسات إياب دور الربع النهائي من مسابقة كأس العرش.
المباراة التي تقام في ملعب طنجة الكبير، ينتظر أن تحفل بالندية والإثارة نظرا لتطلعات الفريقين نحو تحقيق الفوز الذي يبدو قريبا جدا من فريق اتحاد طنجة الذي يتميز عن منافسه بالعديد من المزايا الفنية، إلى جانب الثقة لدى اللاعبين في مواصلة جلب الانتصارات، حيث يتواجد فارس البوغاز في صدارة البطولة الاحترافية برصيد 9 نقاط، في الوقت الذي يتطلع فيه فريق الاتحاد الزموري للخميسات لوقف أطماع منافسه، رغم أنه يعرف بأنه يتوفر على ترسانة بشرية يصعب التغلب عليها.

وستعرف هذه المواجهة القوية عودة المدافع المهدي بلطام والمهاجم عادل المسكيني للمشاركة رفقة الاتحاد بعد غيابهما مؤخرا عن الميادين بسبب الإصابة، في حين سيغيب كل من المدافع أنيس سبوفيش والحارس أحمد محمدينا عن مباراة الأحد بسبب الإصابة.

وسيسعى مدرب فارس البوغاز عبد الحق بنشيخة إلى تأمين منطقته من الناحية الدفاعية والاعتماد على الهجمات المنظمة السريعة سعيا إلى الخروج ببطاقة التأهل لدور النصف للمرة الثالثة في تاريخه فقط.

التعاليق