الصحافة الوطنية: اتحاد طنجة يحقق الأهم ويتأهل للمربع الذهبي

حقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عشية يوم أمس الأحد، انجازا كبيرا بتأهله للمربع الذهبي من مسابقات كأس العرش، للمرة الثالثة فقط في تاريخيه، وذلك بعدما انتصر على فريق الاتحاد الزموري للخميسات بهدف نضيف.

الصحافة الوطنية اهتمت كثيرا بهذا الإنجاز الذي حققه الفريق الطنجي على أرضية ملعب طنجة الكبير وأمام جماهيره، مؤكدة بأن فارس البوغاز عازم على مواصلة تحقيق النتائج الايجابية رغم كثرت المباريات.  

ونبدأ هذه الجولة الصحافية من جريدة المنتخب، التي كتبت بأن أبناء البوغاز واصلوا سلسلة انتصاراتهم ، وعبروا إلى المربع النهائي بأمان، رغم قوة الفريق الزموري الذي حاول العودة بنتيجة التأهيل من قلب طنجة.

الصحيفة ذاتها، أكدت أن اتحاد طنجة دخل لقاء الأمس بمعنويات مرتفعة من أجل حسم نتيجة اللقاء والتأهل للمرة الثالثة في تاريخه للمربع الذهبي،  ومواصلة طريقه نحو المباراة النهائية.

وفي موضوع أخر، أجرت صحيفة المنتخب حوارا مطولا مع مهاجم الاتحاد يونس الحواصي، الذي قال أن الأجواء المميزة التي تعيشها المجموعة وتواجد طاقم تقني خبير ومكتب يوفر كل شيء، عوامل جعلت الاتحاد ينطلق بشكل جيد وصحيح.

صحيفة البطولة، بدورها تطرقت لمباراة اتحاد طنجة ضد الاتحاد الزموري للخميسات مؤكد أن فريق الاتحاد الرياضي لطنجة ظهر بشكل جيد و كان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة، لولا غياب التركيز و تسرع المهاجمين.

الصحيفة الإلكترونية أضافت أن مباراة النصف النهائي ضد المغرب الفاسي لن تكون سهلة على فارس البوغاز وعلى اللاعبين التعامل معها بذكاء كبير، خصوصا وأن المغرب الفاسي أقصى في طريقه لهذا الدور فريقي الوداد الرياضي و الجيش الملكي.

صحيفة شو ف تي في التي تربعت مؤخرا على صدارة ترتيب المواقع الإخبارية الوطنية، كتبت أن الاتحاد تأهل بجدارة لهذا الدور رغم قوة الفريق الزموري الذي لعب بدون مركب نقص.

ونختتم هذه الجولة الصحفية التي يغيب عنها أخبار الصحف الورقية التي ستصدر صباح يوم غد الثلاثاء، من هسبريس، التي قالت أن الشوط الأول كان لصالح الاتحاد الطنجي حيث خلق فيه عديد الفرص السانحة لتسجيل كما أضاع عبد الغني معاوي الهدف الأول من ركلة جزاء، في حين تضيف الصحيفة، أن الشوط الثاني تحررت العناصر الزمورية وخلقت بعض الفرص الخطيرة وكانت قادرة على تعديل النتيجة.

التعاليق