الجولة السادسة من البطولة الاحترافية: فارس البوغاز يستقبل غزالة سوس بملعب طنجة الكبير

يستضيف فريق اتحاد طنجة لكرة القدم في السادسة من مساء غد السبت على ملعب طنجة الكبير ضيفه حسنية اكادير، وذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.

وتُعد هذه المواجهة القوية في غاية الأهمية للفريقين، حيث يدخلها فارس البوغاز من أجل الانتصار ومواصلة الصدارة و تحقيق الانتصار الثالث داخل ملعبه و الرابع في مشواره داخل البطولة.

وستعرف هذه المباراة التي تعد الثالثة للفريق خلال أسبوع واحد فقط حضور الجمهور الطنجي داخل مدرجات ملعب النار والانتصار، ابن بطوطة، عامل سيعطي دفعة معنوية كبيرة لأبناء البوغاز من أجل تقديم أداء جيد يحقق من خلاله النقاط الثلاث.

ويخوض اتحاد طنجة مواجهة الغد مكتمل الصفوف وفي أتم الجاهزية، حيث عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الحق بنشيخة على معالجة السلبيات التي صاحبت أداء الفريق في الجولة الماضية.

يذكر أن فارس البوغاز قد أجرى حصتين تدريبيتين فقط استعدادا لمواجهة حسنية أكادير، حيث خاض الحصة الأولى صباح يوم الخميس مباشرة بعد العودة من فاس وخصصت لاسترجاع الطراوة البدنية للاعبين، في حين الحصة التدريبية الثانية أجريت صباح اليوم الجمعة وخصصت لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستدخل لقاء الغد.

التعاليق