فارس البوغاز يحقق انتصارا هاما من قلب أسفي

حقق اتحاد طنجة لكرة القدم انتصارا هاما بهدفين لهدف واحد على حساب فريق أولمبيك أسفي، في لقاء صعب لعب عشية اليوم  السبت على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة حقق فارس البوغاز المطلوب بإضافة ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده ليصبح 14 نقطة، في مشوار البطولة الصعب، مرتقيا إلى صدارة البطولة بشكل مؤقت.

جاء شوط المباراة الأول جيد المستوى من حيث صناعة الفرص، وفرض فارس البوغاز سيطرته على غالب الشوط،  رغم أن الفريق الضيف سجل هدف السبف من رأسية اللاعب ياسين الرامي في الدقيقة 22، قبل أن يسجل انيس سيبوفيش هدف التعادل في الدقيقة 31، وخلق اتحاد طنجة مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل غير أن ضاعت، في المقابل شكل أصحاب الدار  خطورة في أوقات متفرقة من الشوط وكان أخطرهم تأتي من الضربات الثابتة.

وفي الجولة الثانية  سجل اتحاد طنجة حضوره بتسجيله الهدف الثاني عبر المهاجم عبد الغني معاوي في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعدها شهد الأداء تراجعاً على المستوى الهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي كادت أن تعطي لفرسان البوغاز أهدافا أخرى خصوصا من قدم عبد الغني معاوي، كما عمل لاعبو الاتحاد  على امتلاك الكرة في خط الوسط ومحاولة الاختراق من الأطراف، بينما لعب القرش المسفيوي على الهجمات العكسية، مع سرعة الارتداد من الدفاع إلى الهجوم.

يذكر أن فارس البوغاز وإلى غاية الجولة السابعة من البطولة الاحترافية حقق 4 انتصارات وتعادلين ولم يتلقى إي هزيمة مع مباراة مؤجلة.  

التعاليق