أقوال الصحافة الوطنية بعد إجراء الدورة السابعة من البطولة الاحترافية: اتحاد طنجة نجم الجولة

ونبدأ هذه الجولة الصحفية من جريدة المنتخب التي قالت أن اتحاد طنجة هو نجم الأسبوع و من دون منازع لأن الفريق الوحيد الذي سافر خارج الديار و عاد بالغلة كاملة كان هو فارس البوغاز إضافة لاستعادته الصدارة التي ضاعت منه دورة واحدة لفائدة الوداد و لو مؤقتا في انتظار خوض الفرسان الحمر مؤجليه.
اتحاد طنجة واحد من الأقطاب الثلاثة التي لم تخسر لغاية الآن بجانب الوداد والرجاء وهو ما يلخص بشكل منطقي توازن الفريق بجانب ملاحقيه وعلى أن فارس البوغاز عالي علو المنطقة التي يمثلها.

وفي موضوع اخر قالت الصحيفة أن عبد الحق بن شيخة هو مدرب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية ولو أن عديد الأطر الوطنية تتقاسم معه الوشاح كونه تعادل في أخر المباريات و انتظر ليحل بآسفي ليتخلص من استعصاء التعادلات.
فؤاد الصحابي مع الكوكب و يعيش مع شباب خنيفرة و طاليب مع الجديدة، إلا أن بن شيخة هو مدرب الدورة كونه الوحيد الذي انتصر خارج الميدان و انتصاره اعتلى به فريقه الصدارة.

وعن مباراة أسفي ذكرت نفس الصحيفة أن فريق اتحاد طنجة عاد من بعيد وحقق نتيجة الانتصار بعد تعادلين متتاليين.

صحيفة رسالة الأمة قالت أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم حقق انتصارا هاما بهدفين لواحد على حساب فريق أولمبيك أسفي، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، اتصالات المغرب.

اليومية أضافت وبهذه النتيجة يكون الفريق الطنجي قد حقق المطلوب بإضافة ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده ليرتفع إلى 14 نقطة، متصدرا بذلك البطولة بشكل مؤقت.

أما جريدة المساء فقد تطرقت إلى عودة الانتصارات إلى فارس البوغاز مؤكدة أن الفريق الطنجي قدم مباراة قوية وأكد أنه مستعد لمباراة الأربعاء ضد المغرب الفاسي برسم إياب نصف نهائي كأس العرش.

بدورها يومية الصباح قالت أن أبناء عبد الحق بنشيخة حققوا نتيجة الانتصار وأبانوا على قوتهم الكبيرة في العودة بنتيجة اللقاء.

اليومية أشادت بتألق الحارس محمد أمسيف الذي تألق بشكل كبير في هذا اللقاء بالإضافة إلى المهاجم عبد الغني معاوي الذي سجل هدف الانتصار وكان بإمكانه إضافة أهداف أخرى.

موقع البطولة الرياضي قال أن فارس البوغاز دك شباك القرش المسفيوي بهدفين لهدف واحد وعاد للصدارة بعد غيابه عنها لدورة واحدة.

وفي نفس السياق قال موقع هسبريس، أن اتحاد طنجة أبان عن علو كعبه في هذه المباراة القوية وأكد بأنه يتوفر على عناصر لها شخصية قيادية بإمكانها التألق في أي لحظة.  

التعاليق