اتحاد طنجة يواصل تدريباته المكثفة استعدادا لمواجهة الكوكب المراكشي

رفع الجهاز التقني لاتحاد طنجة بقيادة المدرب عبد الحق بنشيخة من درجة استعدادات فريقه القصوى، تأهبا لمواجهة الكوكب المراكشي، عشية السبت القادم على أرضية ملعب مراكش الكبير، برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
حيث خاض فارس البوغاز صباح اليوم الثلاثاء بمركز تدريباته بالزياتن حصة تدريبية جديدة خصصت للجوانب البدنية ومحاولات رفع معدلات اللياقة البدنية إضافة إلى إجراء تدريبات فنية وتكتيكية.
وقد شارك في التدريبات جميع اللاعبين وفي مقدمتهم يحيى بومديان الذي تدرب رفقة المجموعة في البداية قبل أن ينتقل لإجراء تدريبات فردية استعدادا للعودة الرسمية وفقا للبرنامج التأهيلي الذي خصصه له الجهاز الطبي، وظهر اللاعبون بمستوى طيب في ظل اكتمال لياقتهم الفنية والبدنية.

ويتبين من خلال تدريبات اليوم حالة الحماسة الشديدة من جميع اللاعبين لاسيما في ظل المنافسة القوية التي بدأت تسيطر على أجواء التدريبات مع اكتمال صفوف الفريق، ومحاولة كل لاعب حجز مكان ثابت في التشكيل الأساسي مع عودة المصابين والمستوى المتصاعد للاعبين الشباب.

هذا وسيواصل الفريق تدريباته إلى غاية يوم الخميس موعد السفر إلى مراكش، حيث ستخوض المجموعة صباح يوم غد الأربعاء حصة تدريبية جديدة سيحاول من خلالها الجهاز التقني وضع أخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي ستخوض اللقاء.

التعاليق