أقوال الصحافة الوطنية بعد نهاية مباراة اتحاد طنجة ضد الوداد الرياضي

تعادل فريق اتحاد طنجة مع مضيفه الوداد الرياضي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم منافسات الدورة الحادية عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وبعد نهاية المباراة أجمعت كل الصحف الوطنية، الورقية و الالكترونية، على المستوى الكبير الذي قدمه فارس البوغاز في هذه القمة.

ونبدأ هذه الجولة من صحيفة المنتخب التي كتبت، في مباراة غاية في الإثارة في شوطها الأول على وجه الخصوص نجح اتحاد طنجة، في المباراة التي واجه من حلالها متزعم البطولة الاحترافية من فرض تعادل مفيد على المتصدر الوداد ب 2-2  بملعب هذا الأخير حيث استقبل بمدينة مراكش بعدما كان متقدما بهدفي حمودان بالدقيقة 11 ومعاوي بالدقيقة 18  قبل أن يدرك جبور هدفا أول في الدقيقة 27 وعادل ليعدل الكفة من ضربة جزاء بالدقيقة 37.
الصحيفة ذاتها أضافت أن شيئان ميزا قمة الوداد البيضاوي واتحاد طنجة، أولهما التوافد القليل جدا لجماهير الفريقين، أما ثانيهما فهو التحكيم المثير للجدل للحكم زوراق الذي ارتكب العديد من الأخطاء عند إدارته للمباراة، فقد كانت البداية من ضربة الجزاء القاسية جدا التي احتسبها لأوناجم ومنها سجل الوداد هدف التعادل، بالإضافة إلى ارتكاب أخطاء أخرى.

وفي موضوع أخر نطالع في المنتخب اختيار كل من عميد اتحاد طنجة أسامة لغريب و المهاجم أحمد حمودان في التشكيلة المثالية لهذه الجولة، الصحيفة أكدت أن حمودان ولغريب قدما مستوى كبير.

صحيفة الأحداث المغربية بدورها أكدت بأن فارس البوغاز قدم مباراة قوية ونجح في ارباك دفاع الوداد الرياضي الذي غاب عن الدقائق الأولى من المباراة قبل أن يعود وبقوة إلى أجواء اللقاء بتسجيله للتعادل في وقت كان فارس البوغاز يطمح للثالث، الصحيفة قالت أن المباراة أجريت في أجواء عادية منذ البداية، وسط غياب تام لجمهور الفريقين.

صحيفة الصباح أكدت أن قمة الوداد ضد اتحاد طنجة انتهت بلا غالب أو مغلوب، الصحيفة تطرقت كذلك للمستوى التقني المميز الذي قدمه الفريقين في الشوط الأول، في حين كان الشوط الثاني تكتيكيا حسب نفس الصحيفة.

المساء بدورها قالت أن قمة الوداد واتحاد طنجة كانت مميزة تقنيا، حاول من خلالها الفريقين تقديم كل شيء من أجل حصد النقاط الثلاث، غير أن التعادل الايجابي كان مرضيا لكل الأطراف.

وجاء في صحيفة رسالة الأمة أن الوداد دخل المباراة وهو عازم على التسجيل منذ البداية غير أن هدفي الاتحاد في الدقائق الأولى أربك مدرب الفريق، غير أن عودة فارس البوغاز للدفاع جعل الوداد تعدل النتيجة في شوط المباراة الأول.ذ

موقع هسبريس، تطرق لهذه المباراة مؤكدا أن اللقاء كان صعبا للغاية لكن الفريقين قدما مستوى تقيني مميز.

التعاليق