أقوال الصحافة الوطنية بعد نهاية مباراة اتحاد طنجة ضد شباب الريف الحسيمي

حقق فريق اتحاد طنجة، عشية يوم أمس الأحد، انتصاره السابع في بطولة هذا الموسم، وذلك بعد فوزه على شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف لواحد، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

الصحافة الوطنية وبعد نهاية هذا اللقاء القوي أجمعت على أن فارس البوغاز استحق الفوز بالنقاط الثلاث والعودة للمركز الثالث بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال مجريات اللقاء.     

ونبدأ جولتنا مع صحف الاثنين، من صحيفة المنتخب التي جاء فيها أن اتحاد طنجة عندما استعاد دفء ودعم أنصاره واستعاد رقمه البارز رقم 12 بعد 3 دورات ويكلو، ظهر بمظهر الفريق القوي الذي ينتظر منه الكثير خلال الموسم الحالي بعدما قهر شباب الحسيمة بـ 4-1 في مباراة همت الدورة 14 من البطولة الاحترافية.
صاحب المقال أضاف أن بن شيخة بدا متحمسا و منذ البداية للقبض على نقاط المباراة كاملة ليقينه أنها مفتاح لبلوغ الصف الثالث وهو الذي تعرف سابقا على نتائج باقي أضلاع المقدمة وخاصة الرجاء الذي كان يتقدم عليه بمرتبة واحدة، ولم يمهل فارس البوغاز منافسه الكثير ليضربه برصاصة اللاعب شنتوف أحد اكتشافات المدرب بن شيخة والذي حرر زملاءه الذين بسطوا سيطرتهم على فصول الشوط الأول وحتى الجولة الثانية التي تميزت بمستوى تقني رائع و بإيقاع عالي توجه اللاعب سكور بهدف ثاني بعد ربع ساعة على الانطلاقة وثالث ورابع من قدم المهدي بلطام.

وجاء في نفس الصحيفة أن هذه الدورة حملت أسماء غير تقليدية على مستوى الظهور البارز وكانوا بالفعل حاضرين و بقوة في نتائج فرقهم و تحقيق انتصار في غاية الأهمية ، كما هو الأمر مع اتحاد طنجة برباعية مدوية بمرمى شباب الريف الحسيمي وحضرت فيها ثنائية المدافع المهدي بلطام ليكون صاحب هذه الثنائية  هم أبرز لاعبي الدورة 14 .

ونطالع في هبة سبور أن اتحاد طنجة لكرة القدم حقق الأهم على ضيفه شباب الريف الحسيمي وانتصر عليه بأربعة أهداف لهدف واحد.

الصحيفة ذاته أكدت أن فارس البوغاز بقيادة المدرب عبد الحق بنشيخة قدمت مباراة قوية ضد فريق شباب الريف الحسيمي الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب.  

وجاء في موقع طنجة 24، أن اتحاد طنجة أكرم وفادة ضيفه شباب الريف الحسيمي، عشية يوم أمس الأحد، في مباراة “ديربي الشمال” التي جرت في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر لبطولة القسم الاحترافي، وحسمها “فارس البوغاز” بأربعة أهداف مقابل واحد.
وأضافت الصحيفة أن الدقائق العشر الأولى، كانت كافية ليقتنص “فارس البوغاز” أسبقية التهديف، بفضل اللاعب أحمد، حيث خيمت أجواء تفوق اتحاد طنجة، طيلة دقائق الشوط الأول، الذي انتهى بنتيجة هدف نظيف، في حين انطلقت الجولة الثانية من المباراة على وقع حماس ومعنويات مرتفعة في أوساط لاعبي اتحاد طنجة، وهي الروح المعنوية التي استثمرها فرسان المدرب بنشيخة، في تثمين تفوق فريقهم، حيث اقتنص اللاعب يوسف سكور، فرصة تسجيل في الدقيقة 60، ترجمها على شكل هدف ثاني. بعدها بثلاث دقائق، تمكن فريق شباب الريف الحسيمي، من تسجيل هدفه الوحيد في هذه المباراة، بفضل اللاعب عبد الرحيم مقرانّ، بعد ذلك منح المدافع المهدي بلطام، هدفين إضافيين لفائدة فريقه اتحاد طنجة، في الدقيقة 73 و 91، على التوالي، لتنتهي أطوار اللقاء بفوز كاسح ل”فارس البوغاز”، مسجلا بذلك عودة قوية إلى سكة الانتصارات.

موقع شوف سبور أكد أن فريق إتحاد طنجة انتصر على جاره شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف لهدف واحد في لقاء حسمه الفريق الطنجي بخبرة عناصره التي قدمت مباراة قوية.

الموقع الرسمي لراديو مارس نقل تصريح مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم عبد الحق بنشيخة الذي أكد أن الشوط الأول كان صعبا للغاية على فريقه وكان متخوفا جدا من عودة الفريق الحسيمي في النتيجة، لكن الحال تغيير في الجولة الثانية عندما حسمها فارس البوغاز.  

التعاليق