الفئات الصغرى لاتحاد طنجة تواصل التألق وتحقق انتصارات مهمة على اتحاد سيدي قاسم

حققت فرق الفئات السنية لكرة القدم بفريق اتحاد طنجة انتصارات قوية ومثيرة، على الفرق الصغرى لاتحاد سيدي قاسم، ضمن الاسبوع الواحد والعشرين من البطولة الوطنية للشباب، في المباريات التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملاعب مركز الفريق بالزياتن  والملعب البلدي لسيدي قاسم .

ونجح فريق الصغار في الحفاظ على صدارته بتحقيق فوزه 13 في بطولة هذا الموسم بنتيجة 6 \ 0 على فريق اتحاد سيدي قاسم، في المباراة التي اقيمت بالزياتن، ليحافظ صغار الاتحاد بهذا الفوز على الصدارة، في انتظار تأكيد الفوز ببطولة الشمال الأسبوع القادم.

وفى فئة الفتيان اكتسح أشبال البوغاز نادي اتحاد سيدي قاسم بـ  4 \ 2 ، ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية للشباب، في المباراة التي اقيمت على ملعب مركز الفريق بالزياتن، وبهذا الفوز استمر فتيان الاتحاد في صدارة الدوري، مؤكدين قوتهم الهجومية الكبيرة.

وبدورهم حقق شبان الاتحاد انتصارا مهما بثلاثية نظيفة على اتحاد سيدي قاسم في ملعب هذا الأخير.

نتيجة قربت شبان الاتحاد من التأهل إلى البطولة المصغرة المؤهلة بشكل مباشر لربع نهائي البطولة الوطنية، وذلك بعدما احتلوا المركز الثالث في مجموعة الشمال.

وكان فريق الامل قد حقق انتصارا سهلا بخمسة أهداف دون رد على امل اتحاد سيدي قاسم .

يذكر أن هذا الانتصار لن يفيد أمل الاتحاد في شيء خصوصا وأنه يحتل المركز الخامس وعلى بعد 10 نقاط عن المراكز المؤهلة لربع نهائي البطولة الوطنية.

التعاليق