الدورة 23 من البطولة الوطنية للشباب : فتيان اتحاد طنجة يتفوقون على شباب أطلس خنيفرة

برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية للشباب تمكن فتيان اتحاد طنجة من الظفر بالنقاط الثلاث من قلب الملعب البلدي لمدينة خنيفرة بعد فوزهم على فتيان شباب أطلس خنيفرة بهدفين لصفر، في مباراة تسيدها أبناء المدرب خالد بحيضا وقدموا أداء رائعا.

بينما عاد شبان اتحاد طنجة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله في المباراة التي جمعتهم صباح اليوم بنادي شباب أطلس خنيفرة على أرضية الملعب البلدي لخنيفرة، شبان الاتحاد كانوا السابقين للتسجيل قبل أن يعادل الفريق الخنيفري النتيجة.

وعلى نفس النهج، صار فريق الأمل الذي تعادل بهدفين لمثلهما أمام فريق شباب أطلس خنيفرة في المواجهة التي أجريت صباح اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي لمدينة العرائش، أبناء المدرب حكيم الداودي انهوا الجولة الأولى بهدفين لصفر قبل أن يتمكن الفريق الضيف من تسجيل التعادل في الجولة الثانية، وعرفت هذه المباراة مشاركة الثنائي أحمد الشنتوف و أمين النالي مع أمل الاتحاد.

وفيما يتعلق بصغار الاتحاد فقد عادو بنقطة وحيدة من قلب مدينة وجدة، وذلك بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعتهم بفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، صغار الاتحاد ورغم بعد الرحلة فقد كانوا الأكثر حضورا داخل رقعة الميدان وخلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل.

التعاليق