مدرسة اتحاد طنجة تنظم دوري دولي في كرة القدم

 معرفة من مدرسة اتحاد طنجة لكرة القدم بأهمية المنافسات القوية في صناعة جيل محترف، ستنظم هذه الأخيرة دوري دولي في كرة القدم بشركة مع جمعية رياضية بلجيكية يقودها اللاعب الطنجاوي مراون فلايني.

الدوري الذي سينطلق بداية من يوم غد الجمعة على أرضية ملعب السواني بطنجة ـ ملعب مدريد ـ سيعرف مشركة  28فريقا من المغرب وأوربا، بينهم 12 فريقا من مواليد سنة 2005-2006، و 16 فريقا من مواليد 2003-2004.

وستعرف الدورة الأولى من الدوري الدولي لطنجة مشاركة نادي مالغا الإسباني و برتو البرتغالي إضافة إلى فرق اتحاد طنجة والمغرب التطواني وواد طنجة وأندية محلية ووطنية أخرى لها سمعة كبيرة في التكوين.

وسيعطى انطلاقة هذا الدوري مجموعة من اللاعبين القدامى بطنجة، إلى جانب عبد الله بن مبارك الملقب بملغا والمشهور بالتنقيب على المواهب الصاعدة.

إلى جانب مباريات كرة القدم اختارت اللجنة المنظمة لهذا العرس الكروي الكبير بقيادة البشير بويطة مدير مدرسة اتحاد طنجة، تنظيم بعض الندوات الرياضية من تأطير مجموعة من اللاعبين الدوليين المغاربة بداية من الساعة السادسة مساء من يوم غد الجمعة، على أن تنطلق المباريات بداية من صباح السبت القادم.

التعاليق