الصحافة الوطنية والعربية: اتحاد طنجة حقق نجاحا كبيرا..

أثنت الصحافة الوطنية والعربية الصادرة هذا الأسبوع على انتصار اتحاد طنجة في مباراته الصعبة على فريق الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف دون رد برسم الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية.

الصحف الورقية والإلكترونية، أكدت أن فارس البوغاز حقق المراد واحتل المركز الثالث المؤهل لكأس الاتحاد الإفريقي لأول مرة في تاريخه.

ونبدأ جولتنا الصحفية لهذا الأسبوع من يومية المنتخب، التي كتبت بأن فارس البوغاز حقق المبتغى، وجعل الكل يؤكد بأن فريقا كبير ولد في الساحة الوطنية.

المنتخب، أشارت إلى أن الصورة التي تعامل بها فارس البوغاز مع مجريات البطولة الاحترافية، توضح بجلاء العمل الكبير الذي قام به الطاقم التقني والإداري واللاعبين و المكتب المسير.

بدورها المساء، قالت إن اتحاد طنجة نجح في تحقيق الهدف المنشود بالمشاركة الإفريقية، مؤكدة أن الفريق الطنجي هو عروس بطولة هذا الموسم والمفاجأة السارة التي كان ينتظرها الكل.

في حين صحيفة الصباح، قالت، أن الاتحاد الرياضي الطنجي، أعطى صورة إشعاعية كبيرة للبطولة الاحترافية على الصعيد العربي والإفريقي والعالمي بنتائجه المميزة و جمهوره الحضاري.

أخبار اليوم، كتبت في تحليل لها أن البطولة الاحترافية لهذا الموسم تعتبر هي الأجمل والأروع لعديد الاعتبارات من بينها تواجد اتحاد طنجة ضمن الأندية المنافسة بها.

الصحيفة أضافت أن كل مباريات الاتحاد مرت في أجواء عالمية جماهيريا، وأداء تقني وفني رفيع  على رقعة الملعب.

الأحداث المغربية، أشارت إلى انتصار الاتحاد على أقوى الأندية هذا الموسم، مشيرة إلى النتيجة الكبيرة التي حققتها على الوداد والرجاء بطنجة.

الصحيفة اختارت فارس البوغاز فريق الموسم بدون منازع إلى جانب الفتح الرباطي.

موقع البطولة الرياضي، كتب عن فوز اتحاد طنجة على الرجاء الرياضي، مؤكدا أن الاتحاد كرر نتيجة الوداد الرياضي بعروس الشمال، وفاز على الرجاء بأداء رقي ومستوى مميز.

عربيا، أشار موقع كوورة الرياضي، إلى احتلال اتحاد طنجة للمركز الثالث في بطولة هذا الموسم، الموقع أكد أن فارس البوغاز حقق هذا الهدف، بعد عمل كبير قامت به كل مكونات الفريق.

صحيفة الهداف الجزائربة، تساءلت عن سر نجاح اتحاد طنجة هذا الموسم، مؤكدة بأن العمل الكبير  الذي قامت به كل مكونات الفريق هو سبب هذا التألق، خاتمة كلامها بأن عبد الحق بنشيخة يواصل نجاحه مع أندية الدوري المغربي.

الموقع الرسمي لقناة بي إن سبورت القطرية، كتب على تأهل اتحاد طنجة للمنافسات الإفريقية، مؤكدا بأن اتحاد طنجة حقق الأهم في موسمه الأول وحجز مقعدا إفريقيا غاليا.

التعاليق