المغرب التطواني يهنئ اتحاد طنجة

قام نادي المغرب التطواني بتقديم تهنئة خاصة لكل مكونات فريق اتحاد طنجة بعد الموسم الرائع الذي قام به الفريق، محتلا بذلك المرتبة الثالثة المؤهلة لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

ونشر المغرب التطواني، تهنئة عبر موقعه الرسمي قال فيها: ” بمناسبة تأهل فريق الاتحاد الرياضي لطنجة لتمثيل كرة القدم الوطنية في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي بعد احتلالكم عن جدارة للمرتبة الثالثة في البطولة الإحترافية لموسم 2015/2016 في نسختها الخامسة.
يتشرف السيد عبد المالك أبرون رئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، أصـــــالة عن نفســه و نيــــابة عــن جميــــع مكــونـــات الفريــــق ، أعضـــاء مكتب مسير ولاعبين و أطر تقنية. أن يتقدم إليكم وعبركم جميع فعاليات الفريق الطنجي بأحر التهاني على هذا التأهل التاريخي و الذي كان ثمرة المجهودات الجبارة و التدبير العقلاني و المحكم لكل مكونات النادي . منوهين بالمســــــيرة المتمــــيــــزة و الإرادة القويــــة التــي بذلت من طـــرف الجميــــع بكـــل احتــــرافيــة و مسؤولية مما أهلكم لإحراز هذه المرتبة المشرفة .
متمنين لكم مزيدا من التألق خلال الإستحقاقات القادمة سواء منها الوطنية أو القارية ، سائلين الله عز و جل أن يجعل النجاح حليفكم و أن تتحقق أمانيكم و تطلعاتكم بمزيد من التألق و الإنتصارات تحت القيادة الرشيدة للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس تصره الله و أيده .”

يذكر أن فريق اتحاد طنجة سبق وأن أرسل رسائل تهنئة لفريق الفتح الرباطي الذي فاز بلقب البطولة الاحترافية، وفريقي شباب قصبة تادلة وشباب أطلس خنيفرة الصاعدان للبطولة الاحترافية، و سريع واد زم و اتحاد سيدي قاسم العائدان لبطولة القسم الوطني الثاني بعد غياب طويل.

التعاليق