فارس البوغاز ينهي معسكره المغلق بطنجة

أنهى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، صباح اليوم السبت، معسكره المغلق الذي أجراه بعروس الشمال استعدادا لانطلاق مشواره في البطولة الاحترافية، نهاية شهر غشت القادم.

وحرص الجهاز الفني بقيادة عبد الحق بنشيخة على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا والوقوف على مستواهم البدني والتقني، كما كان حريصا في نفس الوقت على خلق الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى.

المعسكر المغلق الذي دام لعشرة أيام أجرى خلاله الفريق 20 حصة تدريبية بمعدل حصتين في اليوم الواحد، حيث كانت الحصص التدريبية الصباحية تخصص لاسترجاع الطراوة البدنية للاعبين والرفع من المنسوب البدني، بينما الحصص التدريبية المسائية تخصص للاشتغال على الجانب التقني والتكتيكي.

واستغل أبناء البوغاز هذا المعسكر لإجراء مباراة ودية ضد نادي الفنيدق، انتهت بتفوق الاتحاد بخماسية نظيفة، حيث أقحم مدرب الفريق عبد الحق بنشيخة جميع اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم بعد العطلة الصيفية.

يذكر أن هذا المعسكر يدخل في المرحلة الثانية من الاستعدادات لانطلاق البطولة، وكانت المرحلة الأولى خاضها الفريق بطنجة بشكل عادي، في حين سيخوض اتحاد طنجة، في المرحلة الثالثة والأخيرة من الاستعدادات، معسكرا مغلقا ببسكورة ضواحي الدار البيضاء بداية من 10 غشت القادم، سيجري خلاله فارس البوغاز 4 مباريات ودية.

التعاليق