اتحاد طنجة يواجه مضيفه أولمبيك خريبكة بطموح التأهل لدور الربع النهائي

سيكون ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة ليلة غد السبت على موعد مع خوض مباراة هامة لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرش، والتي ستجمع اتحاد طنجة بمضيفه أولمبيك خريبكة، وذلك بداية من الساعة التاسعة والربع ليلا.

ويعتبر لقاء الغد هاما للغاية بالنسبة لفارس البوغاز من أجل تأكيد انتصاره الأخير بطنجة، حيث سيسعى الفريق لإضافة انتصار جديد للرصيد منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي، وتحقيق أول فوز له بخريبكة في إطار مسابقة كأس العرش، بعدما عجز الفريق عن ذلك في المباريات السابقة التي لعبها في مدينة الفوسفاط خريبكة.

وسيدخل أبناء طنجة هذه المواجهة بشعار الانتصار وتأكيد نتيجة لقاء الذهاب الذي انتهى الأسبوع الماضي بهدفين لصفر لصالحه، كما سيراهن المدرب بنشيخة على إرادة لاعبيه من أجل تحقيق الانتفاضة وحسم التأهل، ورد اعتبار الموسم الماضي، لذلك سيرمي بكل أسلحته من أجل الإطاحة بحامل لقب النسخة الماضية.

وستعرف هذه المباراة غيابات وازنة من جانب اتحاد طنجة يتقدمهم لاعب الوسط هيرفي بي بولا الذي أرغمته الإصابة على الغياب عن لقاء الذهاب والحارس أحمد محمدينا المصاب منذ مدة طويلة، فيما ستعرف المباراة عودة المدافع زكرياء الملحاوي بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

يذكر أن فارس البوغاز يطمح لعبور هذا الدور للمرة الثانية على التوالي.

التعاليق